توقيت زواج تامر حسني صدفة أم مقصودة؟


توقيت زواج تامر حسني صدفة أم مقصودة؟

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
يا جماعه باركولى اخيرا اتجوزت ، اتجوزت بنت طيبه من اسره كريمه كانت صديقه
فى صورة مفاجئه للجميع ، أعلن النجم تامر حسنى على صفحته الرسميه على موقع فيس بوك عن عقد قرانه من بسمه بوسيل نجمة ستار اكاديمى 6 و عن تجهيزه للفرح قريبا. و قد اختار تامر ان يعلن عن ذلك الخبر فى شكل فيديو به كلمات كتبها تامر لجمهوره يحكى فيها عن تفاصيل الزواج فكتب :
( يا جماعه باركولى اخيرا اتجوزت ، اتجوزت بنت طيبه من اسره كريمه كانت صديقه و تربطنا علاقة عمل فقط ثم بدأت تتحول بشكل صغير غير مؤكد لى وليها بعد تسليم البومها الغنائى للشركه المنتجه لكن محدش فينا قال للتانى اى حاجه ، بالأضافه لكتر الاشاعات اللى طلعت علينا، بدأت تتحول مشاعرنا بشكل كبير و تاخد مجرى اخر و فضلت تكبر يوم بعد يوم و بعد ما كل واحد فينا اتأكد من اللى جواه طلبت ايدها من والدها الفاضل و كملت نص دينى و كتبت كتابى رسميا عليها بسمه بوسيل على سنة الله و رسوله منذ فتره و الفرح قريبا بأذن الله و اتفقنا على عدم طرح الالبوم و التفرغ التام للحياه الزوجيه و تقبل الاخ و الاب  الاستاذ محسن جابر الموقف بمنتهى الحب كونه منتج هذا العمل. عقبالكم كلكم و اغنى فأفراحكم يا اعز ما عندى )
و إذا دققنا فيما كتبه تامر نجد انه ذكر ان عقد قرانه تم منذ فتره !! اى ان الموضوع ليس بجديد ، فلما ذلك الوقت تحديدا اختاره تامر كى يعلن فيه عن زواجه ؟
و لما لم يخصص تامر و يحدد انه اتفق مع محسن جابر على عدم طرح البوم بسمه و ليس البومه ولما ترك الجمله قابله للشك .. فهل يرغب فى ان يثير فضول الجمهور أكثر و يجعلهم يتسألون هل اتفق على عدم طرح البومه هو و التفرغ التام للحياه الزوجيه ام انه كان يقصد زوجته ؟
يذكر ان تامر أعلن ذلك الخبر فى الساعه الثانيه فجر يوم الخميس 30 اغسطس الحالى فيما قد أعلن زميله النجم محمد حماقى على موقع تويتر عن موعد نزول البومه " من قلبى بغنى" و قال انه سيصدر فى خلال الساعات الاولى من صباح الخميس و ذلك قبل اعلان تامر عن زواجه بساعه !!

هكذا أعلن تامر حسني عن خبر زواجه


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

Commentairesأضف تعليقك